منتديات بنات كوول
آآهــ ـ ـلاً و سـ ـ ـهـ ـلاً بكـ ـ بمـ ـ ـنـٌـتـديــ ـات بـ ـنـ ـات كــ ـوول
منتديات بنات كوول
آآهــ ـ ـلاً و سـ ـ ـهـ ـلاً بكـ ـ بمـ ـ ـنـٌـتـديــ ـات بـ ـنـ ـات كــ ـوول
منتديات بنات كوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنات كوول

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة)

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صمتي
عضو جديد
عضو جديد
صمتي

الجنس : قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة) 989810

قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة) Empty
مُساهمةموضوع: قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة)   قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة) Icon_minitime2012-02-01, 7:32 am

قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة)

السلام عليكم
هذه قصة لإحدى بنات الثانوية والتي غابت عن

بيت أهلها بعد نتائج الثانوية العامة

طلعت البنت من بيتهم بدون محد يدري وحطت

رسالة فوق السرير وبعد مافقدت الام بنتها راحت

لغرفتها تشوف وينها ولاحظت الرساله فوق السرير

فتحتها الام وتقراها وهي ترتجف

- الرساله -* *

ماما انا تزوجت واحد وانا حامل الحين منه

!! أنا وياه بنروح نسكن في شاحنة ونبي

نزرع حشيش ) مخدرات(له ولاصدقائه وماراح

ازورك الا بعد عشرين سنه عشان اخليك

تشوفين احفادك وترا زوجي فيه ايدز

وقاعدين نعالجه الحين.. ولاخلت عـلـّه

الا كتبتها...

وكتبت في الاخير ملاحظه:
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

انا امزح عليك انا في بيت الجيران بس حبيت

اوريك انه فيه اشياء بالحياة أكبر مصيبة

بكثير من حصولي على تقدير ضعيف في الثانوية العامة

ماما ... الشهادة موجودة في دولابي... وكاتبه بالاخير"احبك يا ماما

هههههههههههههههههههههههههههههه ه

الله يعين الام كانت بتروح في رجلها

بنات آخر زمن خخخخخخخ
xXx.lulU.xXx
مڪَانـيے لا يست ζ قـﮧ آلآ آنآ ..~ }••
xXx.lulU.xXx

الجنس : قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة) 989810

نعم
مدير المنتدى:
قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة) Left_bar_bleue1/1قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة) Empty_bar_bleue  (1/1)

قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة)   قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة) Icon_minitime2012-03-09, 5:37 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه بنات اخر زمن affraid
https://ellen.ahlamountada.com
محبة ايروكا
عضو جديد
عضو جديد
محبة ايروكا

مُساهمةموضوع: رد: قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة)   قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة) Icon_minitime2012-04-04, 4:46 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلمو قصة فتاة عمرها 18 سنة تهرب من البيت مع شاب وتكتب رسالة لامها(ادخل علشان تشوف الرسالة) 174673 والله بنات آخر زمن 1111111111111111 44444

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-